11061914KADHEMIYA.jpg
قررت الجهات الأمنية بالتعاون مع العتبة الكاظمية المقدسة اليوم الاثنين فتح ثلاثة مداخل لمدينة الكاظمية المقدسة امام الزائرين. وذكر مصدر امني ان الفرقة الثانية التابعة للشرطة الاتحادية/اللواء الثامن، وبالتعاون مع العتبة الكاظمية المقدسة قررت استقبال الزائرين من خلال فتح ثلاثة مداخل للمدينة المقدسة وهي [ساحة عدن، وساحة عبد المحسن الكاظمي، وسيطرة جدة]. وأشار المصدر الى ان القرار جاء بعد إعلان فتح أبواب الصحن الكاظمي الشريف على مدار الساعة. وكانت الأجهزة الأمنية أغلقت عددا من مداخل مدينة الكاظمية المقدسة بعد استهدافها من قبل ارهابيي داعش بعجلات ملغومة راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى.