160654163.jpg

   أعلن مجلس الوزراء  عام 2016 عاما لتأهيل المنشآت الرياضية بالعراق. وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء صدر أمس ان المجلس قرر دعم قطاع الرياضة والشباب وان تكون الاولوية في الدعم المقدم من الوزارات والمؤسسات الحكومية الى الاندية للمنشات الرياضية وتأهيلها وادامتها واعتبار عام ٢٠١٦ عام تأهيل المنشات الرياضية وادامتها..