16024703KHRBAA.jpg
أعلنت لجنة الكهرباء في مجلس محافظة البصرة عن تعرض محطة تحويلية للكهرباء تابعة لمحطة النجيبية الإنتاجية الى إطلاق نار ماتسبب بأضرار بسيطة. وقال رئيس اللجنة مجيب الحساني إن إحدى المحولات التابعة لمحطة النجيبية الغازية الجديدة تعرضت الى اطلاق نار طائش من قبل مجهولين ، مبينا أن "بعض الإطلاقات أصابت المحولة وتسببت بثقوب فيها. وأضاف الحساني أن "لجنة تحقيقية تم تشكيلها للوقوف على ملابسات وتفاصيل الحادث"، لافتا الى أن وضع الكهرباء في المحافظة مستقر بشكل عام بالرغم من حصول بعض المشاكل الفنية خلال الساعات الماضية.