1606542910.jpg
جددت وزارة الصحة تأكيدها، عدم تسجيلها أي إصابات بلدغات عناكب {الأرملة السوداء} السامة. وقال المتحدث باسم الوزارة احمد الرديني، ان "موضوع الأرملة السوداء اخذ حجما اكبر مّما يستحق، وإن وزارة الصحة لم ترصد أي حالة إصابة لغاية الآن رغم تواصلها المباشر مع الدوائر الصحية، ولم نبلغ باي حالة اصابة بلدغة العناكب والأرملة السوداء تحديدا". وأوضح ان " هناك لدغات من مختلف أنواع الحشرات وبضمنها العناكب قد رصدته الوزارة ، ولكن الأرملة السوداء لم نبلغ باي شكل من الاشكال بحدوث اصابات بلدغاتها". وتابع المتحدث باسم الوزارة، ان "الموضوع إعلامي بحت وقد تكون وراءه دوافع اخرى كخلق حالة من الخوف لدى المواطنين او غيرها من الامور التي تدخل بهذا الجانب".