تسبب اطلاق نار عشوائي بايقاف محطة كهرباء النجيبية الغازية في محافظة البصرة والتي تزود مركز المدينة بخمسمئة ميكا واط. الاطلاقات النارية اصابت المحولة الرئيسة في الوحدة الرابعة من المحطة مما تسببت بتدميرها. حيث اوعز وزير الكهرباء بايقاف عمل المحطة واجراء عمليات الصيانة لاعادتها الى العمل"من البصرة عبد الكريم البيضاني. . . .

160656287.jpg

160603238.jpg

160658196.jpg

160600233.jpg

160600524.jpg

160601241.jpg

160602152.jpg