تسبب اطلاق نار عشوائي بايقاف محطة كهرباء النجيبية الغازية في محافظة البصرة والتي تزود مركز المدينة بخمسمئة ميكا واط. الاطلاقات النارية اصابت المحولة الرئيسة في الوحدة الرابعة من المحطة مما تسببت بتدميرها. حيث اوعز وزير الكهرباء بايقاف عمل المحطة واجراء عمليات الصيانة لاعادتها الى العمل"من البصرة عبد الكريم البيضاني. . . .
160656287.jpg
160603238.jpg
160658196.jpg
160600233.jpg
160600524.jpg
160601241.jpg
160602152.jpg