1606212530.jpg

 

    اعلنت الشركة العامة للسكك الحديد العراقية التابعة لوزارة النقل، عن البدء بتسيير قطارين من الديوانية الى كربلاء بدلاً من قطار واحد نظراً لكثرة اقبال المسافرين خلال شهر رمضان. وقال مدير عام الشركة سلام جبر  في بيان صحفي اليوم الجمعة إن "الشركة ونظراً لكثرة اقبال المسافرين من محافظة الديوانية الى كربلاء خلال شهر رمضان ستباشر ابتداءً من هذا الاسبوع بتسيير قطارين بدلاً من قطار واحد". وأضاف جبر أن "القطار الاول من محافظة الديوانية سينطلق كل يوم خميس في الساعة الواحدة ظهراً والعودة ستكون في الساعة الحادية عشرة ليلاً"، مبيناً أن "القطار الثاني سيغادر الساعة الثانية ظهراً من محافظة الديوانية  وستكون العودة في الساعة 12 منتصف الليل من كربلاء  أي بعد ساعة واحدة من مواعيد القطار الأول".,,وفي سياق متصل أوضح مدير عام الشركة أن "الشركة تقوم بإعادة النظر في أسعار التذاكر لقطار بغداد - البصرة وتخفيضها خلال عطلة عيد الفطر المبارك".