15020732BRLMAN.jpg

    أكد النائب عن جبهة النواب المعتصمين ان النواب المعتصمين سيحضرون جلسات البرلمان حتى قبل حسم المحكمة الاتحادية العليا لقضية طعنهم بجلستي نيسان الماضي. وقال أحمد سليم في تصريح صحفي اليوم الاثنين"في حال تأخر قرار المحكمة الاتحادية العليا في موضوع البت في جلستي يومي 14 و26 نيسان فنحن في جبهة الاصلاح اتخذنا قرارا بالرجوع الى البرلمان والعمل ككتلة معارضة ولحين صدور قرار المحكمة التي ستكون الحد الفاصل في القضية" استمع.

 ومن المقرر ان تعقد المحكمة الاتحادية العليا جلستها يوم غد الثلاثاء للنظر في دعوى الطعن في جلستي مجلس النواب المنعقدتين في شهر نيسان الماضي بعد  طلب الخبراء إعطائهم المهلة التي انتهت امس لغرض تقديم تقريرهم الخاصة بالجلسة.