14114351MUHAMAD-ALKHABAN.jpg

    قال وزير الداخلية محمد سالم الغبان ان وزارته ستنشر ثمان عشرة عجلة سونار متطورة في مداخل العاصمة بغداد. وذكرت الوزارة في بيان لها صدر اليوم ان "الوزير الغبان اكد خلال افتتاح سيطرة العدوانية في جنوب بغداد والتي تم تزويدها بعجلة مزودة بأجهزة ومنظومة لفحص مركبات الحمل ان وزارة الداخلية استوردت هذه العجلات نهاية عام 2014 وبدأ استلام اول وجبة أواخر العام المذكور، ثم تلتها وجبات لغاية شهر اب من العام الماضي..مؤكدا ان هذه العجلات مخصصة بالأساس للمنافذ الحدودية والسيطرات الخارجية للمدن..واوضح وزير الداخلية ان نشر هذه العجلات يحتاج الى بنى تحتية وسيطرات نموذجية لتأمين الانسيابية وتجنب وقوف طوابير طويلة للمركبات وكذلك المتطلبات الوظيفية لانفتاح هذه العجلات.