1606474133.jpg
اعلن عضو مجلس محافظة الانبار محمد ياسين اليوم الاثنين عن إعادة افتتاح بناية قائممقامية قضاء الفلوجة في مركز المدينة بعد تحرير المدينة من هيمنة كيان داعش الإرهابي. ودعا ياسين جميع الدوائر الخدمية الى العودة لمزاولة أعمالهم في مدينة الفلوجة والمشاركة بإعادة تأهيل الخدمات وتنظيف المدينة بهدف إعادة النازحين اليها..يذكر ان قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت اعلن امس الاحد عن تحرير مدينة الفلوجة من هيمنة كيان داعش الارهابي بعد مقتل الف وثمان مائة ارهابي واعتقال الف وخمس مائة اخرين. فيما لازالت القوات الامنية تطارد بقية الارهابيين في باقي مناطق الانبار سيما في الاقسام الشمالية من المدينة.