160607288.jpg

   هيأت وزارة النقل" مئتان واربع وعشرين " حافلة لنقل الحجاج العراقيين الى الديار المقدسة بعد استباب الأمن في محافظة الانبار والسيطرة على الطرق البرية والمؤدية الى السعودية. وذكر بيان لوزارة النقل ان الاستقرار الامني الملحوظ للطرق البرية المؤدية إلى الديار المقدسة دفعت الوزارة لتسيير رحلات برية لاداء مناسك الحج والعمرة وقد تستأنف الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل العراقية اعمالها خلال الموسم الحالي. واوضح البيان ان "مدير العام شركة نقل المسافرين والوفود عبد الله العيبي اكد ان معدل الحافلات التي تم تهيئتها بلغ ما يقرب من مئتين واربع عشرة " حافلة جميعها حديثة ومكيفة ومن مناشىء عالمية. ويذكر أن الهيئة العليا للحج والعمرة أعلنت الاسبوع الماضي انهاء فحص اكثر من 700 حافلة لنقل الحجاج برا الى الديار المقدسة لموسم حج هذا العام..