16051901101.jpg

    اعلن قائد  قيادة شرطة محافظة الانبار اللواء هادي رزيج اليوم الاربعاء ان القوات الامنية والعشائر دمرت اربع مائة وخمسين عجلة لكيان داعش الارهابي حاولوا من خلالها الهجوم على عامرية الفلوجة. واوضح رزيج إن القوات الأمنية ومقاتلي عشائر لواء عامرية الصمود بالحشد وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية صدت اكبر هجوم لكيان داعش الارهابي على ناحية عامرية الفلوجة ، مبينا ان "تلك القوات تمكنت من تدمير 450 عجلة وقتل من فيها. من جانب اخر، أكد آمر لواء عامرية الصمود العميد خميس العيساوي أن القوات الأمنية ومقاتلي عشائر لواء عامرية الصمود دمرت رتلا كبيرا لداعش قرب الناحية"، مشيرا الى ان ثلاثة شهداء من مقاتلي عشائر لواء عامرية الصمود بالحشد سقطوا اليوم أضافة الى أصابة ستة أخرين خلال المواجهات والاشتباكات مع الارهابيين. واكد العيساوي ان ناحية العامرية تسيطر عليها القوات الأمنية ومقاتلي العشائر بالكامل ولم يخترقها أي عنصر من كيان داعش الارهابي..