30 يونيو 2016
العراقية
919 مشاهدة
تمكنت الطالبة مريم عبد الكريم من محافظة البصرة خلال العام الدراسي الحالي من احراز المركز الاول في الدراسة الاعدادية بفرعها العلمي على مستوى العراق. واكدت الطالبة مريم لاذاعتنا انها كانت تقضي اغلب اوقاتها في الدراسة والمطالعة وهي تنوي اكمال دراستها في كلية الطب والحصول على شهادة عليا تمكنها من خدمته بلدها ومحافظتها"من البصرة عبد الكريم البيضاني والتفاصيل. . . .
1606014944444-(2).jpg
1606022744444-(1).jpg
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 10 ساعات
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ يوم
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ يوم