تمكنت الطالبة مريم عبد الكريم من محافظة البصرة خلال العام الدراسي الحالي من احراز المركز الاول في الدراسة الاعدادية بفرعها العلمي على مستوى العراق.  واكدت الطالبة مريم لاذاعتنا انها كانت تقضي اغلب اوقاتها في الدراسة والمطالعة وهي تنوي اكمال دراستها في كلية الطب والحصول على شهادة عليا تمكنها من خدمته بلدها ومحافظتها"من البصرة عبد الكريم البيضاني والتفاصيل. . . .

1606014944444-(2).jpg

1606022744444-(1).jpg