1607020751.jpg

    صادقت وزارة التخطيط على خطة محافظة بابل لمشاريع تنمية الآقاليم لعام الفين وستة عشر، فيما عدت ادارة المحافظة القرار بـ(الخطوة الاولى) لإنعاش السوق المحلية بالمحافظة. وقال محافظ بابل وكالة المهندس وسام اصلان الجبوري في حديث صحفي إن وزارة التخطيط خاطبت وزارة المالية بصرف الأموال المخصصة لمحافظة بابل ضمن برنامج تنمية الأقاليم لعام الفين وستة عشر. وأضاف الجبوري أن تخصيصات المحافظة ضمن برنامج تنمية الاقاليم تبلغ ستة وستين ملياراً وسبعمئة وثمانية وسبعين مليون دينار، مبيناً أن تخصيصات المحافظة من البترو دولار تبلغ خمسة مليارات وسبعمئة واربعة وثمانين مليون دينار. وأشار الجبوري الى أن المصادقة تعد الخطوة الأولى لصرف مستحقات الشركات العاملة في المحافظة وانعاش حركة السوق بالمحافظة.