اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري في تصريح لاذاعتنا ان المحافظة وزعت الوجبة الاولى من قطع الاراضي السكنية على شهداء القوات الامنية والحشد الشعبي تزامنا مع الانتصارات التي تحققها قواتنا في مختلف قواطع العمليات العسكرية وما شهده العالم اجمع من استبسال وبطولة في الدفاع عن العراق ومقدساته، مبينا ان لأبناء ذي قار دور بارز في هذه المهمة الوطنية واليوم نستكمل مرحلة جديدة من خدمة عوائل الشهداء لهذه القوات لرد جزء يسير من تضحياتهم الكبيرة. منوها الى ان ادارة المحافظة حرصت على تخصيص قطع اراضي سكنية مميزة لأسر الشهداء وفاءً لما قدموه من تضحيات كبيرة في الدفاع عن العراق والعراقيين"استمع. . . .

160718391-(5).jpg

160720301-(1).jpg

160723331-(2).jpg

160724171-(3).jpg

160724471-(4).jpg