1607371012345.jpg

 

    اكد الفريق الركن عبد الغني الاسدي قائد جهاز مكافحة الارهاب ان المرحلة الثانية من عمليات تحرير الشرقاط ستنطلق اليوم بعد التقدم الكبير التي حققته القوات المشتركة في جبهات القتال خلال الايام القليلة الماضية. وقال الاسدي في تصريح صحفي اليوم ان هناك تمركز للقوات الامنية في منطقة تلول الباج، حيث استطاعت القوات المشتركة ان تجتاز هذه المنطقة بمسافة اربعة كيلومترات، مؤكدا “انهيار كيان داعش الارهابي بشكل سريع خاصة بعد تدمير المواضع الدفاعية التي  اقامها في منطقة الشيخ علي وناحية مكحول. واضاف ان القطعات العسكرية تسطير الان على جميع المناطق ابتداء من تلول الباج ونزولا الى شمال بيجي عند معمل الاسمدة..