160629493.jpg
أعلنت وزارة النفط عن استكمال استعداداتها لتصدير أول شحنة من الغاز السائل اليوم السبت عبر ميناء ام قصر. وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في بيان صحفي، امس الجمعة، ان الكمية التي سيتم تحميلها على ظهر الناقلة تقدر بالفي طن من الغاز السائل المضغوط”. واضاف ان “ذلك ياتي في اطار الاستثمار الامثل للغاز المصاحب للعمليات النفطية وخطط الوزارة الرامية لتعظيم الانتاج الوطني من هذه الثروة، وذلك بهدف ضمان ايرادات مالية ترفد الخزينة الاتحادية الى جانب تصدير النفط الخام والمكثفات..