افتتح وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان مسبح الديوانية الاولمبي بعد اكتمال المرحلة الاولى من انجازه، الوزير اكد في تصريح صحفي حضرته اذاعة الروضة الحسينية المقدسة ان المسابح الاولمبية ستتيح الفرصة امام اتحاد السباحة لتطوير اللعبة وتنظيم البطولات، هذا وتشير الشركة المنفذة للمشروع الى انها بصدد اتمام المرحلة الثانية بتسقيف المسبح وجعله مغلقا ليتسنى استخدامه على مدار السنة" التفاصيل في سياق تقرير صلاح الغزالي . . . .
1607594814.jpg
1607004012.jpg
1607014600.jpg