1607473550.jpg
أنهت قيادة فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية التابعة للعتبة العلوية المقدسة دورة تدريبية في الفنون القتالية والبدنية والتدريب العسكري تمهيدا للمشاركة في العمليات العسكرية الجارية لتحرير بقية الأراضي المغتصبة من زمر داعش الإرهابية. وألقى الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار هاشم حبل المتين كلمة أمام المقاتلين حثهم فيها على بذل أقصى الجهود من أجل حماية الدين والوطن والمقدسات مثمنا الروح القتالية والاندفاع العالي لدى المقاتلين في التدريب مشيدا بتلبيتهم لفتوى المرجعية العليا للدفاع عن الوطن والمقدسات. وقال المسؤول في فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية منعم أبو طبيخ ان المشاركون بالدورة نالوا شرف الاستعراض تحت قبة سيد الأوصياء{عليه السلام} .هذا وقد شارك بالدورة مقاتلون من النجف الاشرف بأقضيتها ونواحيها ومن العاصمة بغداد والديوانية وبابل.