160714058.jpg

    أمر القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، بمنع استخدام جهاز الهاتف النقال من قبل الاجهزة الامنية عند الحواجز منعا باتا وتقوم الاجهزة الامنية الرقابية بمتابعة ذلك. كما امر العبادي "قيادة عمليات بغداد وقيادات العمليات الاخرى والقوات الامنية باعادة تنظيم السيطرات والحواجز الامنية بما يخفف على المواطنين والاستعانة بقوات ردع مسنودة بجهد استخباري..