04 يوليو 2016
العراقية
1,007 مشاهدة
160714058.jpg
أمر القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، بمنع استخدام جهاز الهاتف النقال من قبل الاجهزة الامنية عند الحواجز منعا باتا وتقوم الاجهزة الامنية الرقابية بمتابعة ذلك. كما امر العبادي "قيادة عمليات بغداد وقيادات العمليات الاخرى والقوات الامنية باعادة تنظيم السيطرات والحواجز الامنية بما يخفف على المواطنين والاستعانة بقوات ردع مسنودة بجهد استخباري..
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 8 ساعات
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ يوم
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ يوم