1607424230.jpg
زار القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أمس مقر القوة الجوية ووجه رسالة الى دول العالم بشأن التفجيرات "الارهابية" التي شهدتها العاصمة بغداد أمس ، داعيا اياهم الى التوحد مع العراق من اجل مجابهة الارهابيين. وقال العبادي في حديث القاه خلال زيارته مقر القوة الجوية "أعزي الشعب العراقي باستشهاد واصابة ثلة بريئة من ابناء شعبنا في بغداد"، مبينا أن الارهابيين يحاولون مهاجمة المدنيين العزل والتهرب من مواجهة ابطالنا في جبهات القتال في الفلوجة ومناطق اخرى، وقد اصيبوا بذعر كبير بعد ان تم القضاء على عدد كبير منهم. واضاف العبادي أن الارهابيين يحاولون حرف مسيرتنا في مواجهتهم والقضاء عليهم، متعهدا بأن يكون الرد سيكون قاسٍ في عقر مكان جريمتهم بالفلوجة ومدن الانبار والموصل كما فعلنا بالسابق. واشار العبادي الى أن الارهاب يقتل المدنيين، ولا يقتل العسكريين ولا المقاتلين، حيث يهرب من وجه القتال ويهرب امام الابطال، فيما يقتل المدنيين العزل..