160745084.jpg

   بدأت القوات الامنية اليوم الجمعة، عملية تطهير منطقة البو ريشة شمال الرمادي. وذكر مصدر في عمليات الانبار ان "القوات الامنية التابعة للفرقة 16 ومكافحة الارهاب وشرطة الانبار وباسناد القوة جوية وطيران الجيش والمدفعية، بدأت بتطهير منطقة البو ريشة شمال الرمادي"هذا. واعلنت قيادة شرطة محافظة الانبار، امس الخميس، عن تطهير منطقتين في القاطع الشمالي لمدينة الرمادي، ومقتل العشرات من ارهابيي (داعش). وقال قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج في حديث صحفي إن "القوات الامنية من الفوج التكتيكي لشرطة الانبار وبمشاركة قوات الجيش ومقاتلي العشائر تمكنوا من تطهير منطقتي البو جداية ومزرعة احسان شمالي الرمادي". واضاف رزيج، ان "العملية اسفرت عن مقتل العشرات من كيان (داعش) الارهابي"، لافتاً الى أن "القوات الامنية شرعت بمعالجة العبوات الناسفة والمباني المفخخة في المناطق المحررة في القاطع الشمالي للرمادي ومسك الارض التي تم تحريرها".