1607570266.jpg

    اعلنت دائرة صحة بغداد - الرصافة تسجيلها {67} حالة اصابة جراء استخدام لعب الاسلحة البلاستيكية {الصجم} في ايام عيد الفطر المبارك. وقال مدير اعلام صحة الرصافة قاسم عبد الهادي في بيان صحفي اليوم، انه" تم تسجيل {67} حالة اصابة غالبيتها في العيون واغلب هذه الاصابات كانت بين الاطفال، خلال ايام العيد جراء استخدام هذه اللعب التي طالما حذرنا منها سابقا ومنع استخدامها". واضاف ان" هذه الاصابات توزعت على مستشفيات ابن الهيثم للعيون و مستشفى الامام علي عليه السلام ومستشفى الشهيد الصدر ومستشفى الكندي التعليمي و مستشفى الزعفرانية"، داعيا العوائل الى" عدم شراء هذا النوع من الاسلحة الى اطفالها لما تخلفه من اضرار قد تؤدي الى فقدان العين والعمى الدائم".