ضياء عادل/ مدينة الحلة
باشرت شعبة رفع التجاوزات التابعة لمديرية توزيع كهرباء محافظة بابل برفع العديد من التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية وانذار المتجاوزين في حالة تكرار مخالفاتهم التي تتسبب في ضعف التيار الكهربائي للاحياء السكنية في مدينة الحلة ، الفني حسن عيدان من شعبة رفع التجاوزات أكد لإذاعتنا إن الحملة التي اطلقتها المديرية بالاضافة الى حملة ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية تهدف الى توفيرالطاقة الكهربائية في المحافظة والحفاظ عليها من الاسراف. التحسن الملحوظ في زيادة ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية للمواطنين يرجعه مسؤول اعلام مديرية توزيع كهرباء بابل احمد برهان الى حملات التوعية بترشيد استهلاك التيار الكهربائي في المنازل والمحلات التجارية اضافة الى رفع التجاوزات المحال والاسواق التجارية. عدد من مواطني مدينة الحلة والذين التقت بهم اذاعتنا اعربوا عن استيائهم لضعف التيار الكهربائي في منازلهم والذي اثر على عمل الاجهزة الكهربائية الضرورية نتيجة التجاوزات الحاصلة على شبكة الكهرباء الوطنية من بعض اصحاب المحلات التجارية والمنازل" استمع . . .
160702571.jpg
160703002.jpg
160704223.jpg