160729085.jpg

   كشف قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء حمزة عبد زيد كاظم عن القاء القبض على شخصين ينتمون لعصابة لتهريب المواشي في ناحية الشنافية غربي المحافظة. ونقل بيان لوزارة النقل عن قال قائد الشرطة قوله ان قوة مشتركة من الاستخبارات ومركزي شرطة الحمزة والشنافية فضلاً عن مفارز أخرى من سيطرة الخسف قد تمكنت من القبض على شخصين أحدهم مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب من اهالي محافظة النجف الاشرف كان يستقل عجلة نوع مرسيدس عثر فيها على ستين رأس من المواشي. وأضاف "في ما ضبط بحوزة المتهم الثاني الذي يسكن محافظة السماوة ويستقل هو الآخر عجلة نوع كيا فيها خمسة وعشرون  رأس من المواشي أيضاً. واشار اللواء حمزة عبد زيد الى ان عملية القاء القبض قد تمت بعد مطاردة المتهمين في بادية الشنافية وفرض طوق أمني محكم على المنطقة من قبل الأجهزة الأمنية التي توفرت لديها المعلومات الكاملة عن المتهمين الذين كانوا قادمين مناطق النخيب والشبجة بأتجاه البسماية في ناحية الشنافية..