16070935000.jpg

    زار وفد يمثل العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية مرقد السيد محمد بن الإمام علي الهادي {عليهما السلام} في قضاء بلد. وذكر عضو الوفد الزائر علي الصفار في بيان للعتبة العباسية المقدسة ان الزيارة تاتي "بعد الاعتداء الآثم الذي تعرض له مرقد السيد محمد بن الإمام علي الهادي {عليهما السلام} / مبينا ان المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السید أحمد الصافي وجه بأن يتم تصنيع الباب التي فجرها الارهابيون وتقدمها كهدية من العتبة العباسية المقدسة الى مرقد السيد محمد. واضاف " ان الوفد قدم دعماً مادياً ومعنوياً لعوائل الشهداء وكذلك للجرحى الراقدين في مستشفى بلد، كما زار وفد العتبتين المقدستين العاصمة بغداد لتفقد جرحى العمل الارهابي الذي حدث في بلد من الذين نقلوا الى مستشفيات الكاظمية. من جهته قدم عمار شيخ هادي نائب الأمين الخاص لمزار السيد محمد عليه السلام قائلاً الشكر للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية على زيارتهم وتقديمهم الدعم الكبير واللامحدود لعوائل الشهداء وكذلك الجرحى الراقدين في المستشفيات. هذا وتعرض مرقد السيد محمد بن الامام علي الهادي عليهما السلام في قضاء بلد في ثاني ايام العيد الى هجوم ارهابي باربعة انتحاريين في محاولة فاشلة لاقتحام المرقد الشريف ما ادى الى استشهاد واصابة عدد من المدنيين وإحتراق السور الخارجي للمرقد والمحال التجارية..