1607494390.jpg

     كشف قائد شرطة بابل اللواء علي الزغيبي عن سبب وضع الكتل الكونكريتية في الطريق الرابط بين محافظتي بغداد وكربلاء المقدسة المار بمحافظة بابل. وبين الزغيبي أن تلك وضع تلك الكتل جاء كتحضير للمكان الذي ستوضع به سيارات السونار الجديدة المستوردة من قبل وزارة الداخلية ، مضيفا ان الشرطة ستضع علامات مرورية دالة وستكون الحركة منظمة في المكان. وكان مواطنون قد أستغربوا قبل أيام وضع حواجز كونكريتية وسط الطريق الدولي الرابط بين بغداد - كربلاء المقدسة بعد عبور جسر قضاء المسيب التابع الى محافظة بابل. وأعربوا عن خشيتهم من ان تتسبب هذه الحواجز بحوادث سير ليلا لعدم روئيتها من قبل سائقي السيارات..