تمكنت جامعة بابل من الحصول على المرتبة الثانية على مستوى جامعات العراق والثانية والثلاثين عربياً من خلال التصنيف الذي أجرته منظمة الـ(كيو-أس) احدى المنظمات البريطانية المتخصصة في تصنيف الجامعات ، رئيس الجامعة الدكتور عادل البغدادي عدَّ الانجاز بأنه تحدٍ من قبل الجامعة وكوادرها التدريسية للحصول على المراتب العليا برغم التحديات الصعبة التي يمر بها البلد"الزميل ضياء عادل معه المزيد من التفاصيل. . . .
160732212.jpg
160733001.jpg