بعد إن اختفى لعدة سنوات يعود وباء انفلونزا الطيور مرة أخرى ليشكل خطرا كبيرا على عالم الدواجن.هذا الوباء سجل حظورا في محافظة واسط مما دفع بالجهات المعنية لإقامة ندوة حوارية حوله وأسباب انتشاره ،حيث شارك في الندوة مدراء الدوائر في المحافظات العراقية، وبين الدكتور نبيل رشيد مسؤول مركز إمراض الدواجن في كركوك إن لهذه الورشة أهمية كبيرة في تبادل الآراء والوصول لحلول جذرية سريعة"مزيد من التفاصيل مع الزميل محمد التقي. . . .

1607034210.jpg

160704307.jpg

160706185.jpg

160707109.jpg

1607092511.jpg