17 يوليو 2016
العراقية
554 مشاهدة
اعلن رئيس نقابه الصحفيين في محافظة البصرة عباس الفياض عن تاسيس نادي الصحافه لممارسه جميع الانشطه الاعلاميه . فيما اكد الصحفي علي خلف ان محافظه البصرة كان لها تاريخ خالد في تاسيس نوادي سابقه كونها تمتلك الكثير من الشخصيات المؤهلة لتطوير هكذا مشاريع صحفية" من البصرة عبد الكريم البيضاني. . . .
160713151.jpg
160713512.jpg
160714183.jpg
160714444.jpg
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ ساعة
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ يوم
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ يوم