اعلن رئيس نقابه الصحفيين في محافظة البصرة عباس الفياض عن تاسيس نادي الصحافه لممارسه جميع الانشطه الاعلاميه . فيما اكد الصحفي علي خلف ان محافظه البصرة كان لها تاريخ خالد في تاسيس نوادي سابقه كونها تمتلك الكثير من الشخصيات المؤهلة لتطوير هكذا مشاريع صحفية" من البصرة عبد الكريم البيضاني. . . .

160713151.jpg

160713512.jpg

160714183.jpg

160714444.jpg