أنجزت الكوادر الهندسية التخصصية العاملة في قسم الشؤون الهندسية والفنية بالعتبة العلوية المقدسة أعمالها المدنية في محطة كهرباء المشخاب التحويلية لتعود المحطة الى العمل بعد سبات لها منذ أكثر من خمسة أعوام. وقال عضو مجلس الإدارة المهندس مظفر خليل محبوبة ان عملية الافتتاح تاتي بعد قيام العتبة العلوية بتأهيل واكمال محطة التحويل بواسطة كوادر قسم الشؤون الهندسية والفنية فيها. وأشار محبوبة الى أن هذا الانجاز من قبل العتبة العلوية المقدسة سيساهم في رفع العبء عن كاهل شبكة المحافظة الكهربائية بحدود (60 KV ) كتشغيل أولي وبانتظار الوصول الى (120 KV ) خلال الفترة المقبلة..مبينا أن طاقة المحطة الفعلية تبلغ ( 180 KV)..
16072636K.jpg
16072712KK.jpg