عبد الكريم البيضاني// البصرة

    اكثر من اربع سنوات من العمل المتواصل في القنصليه الايرانيه في محافظه البصرة ودع القنصل الايراني في المحافظة مختص ابادي اهالي البصرة والحكومه المحليه فيها بعد انتهاء مها عمله حيث عمل على توطيد العلاقه الدبلوماسيه والاقتصاديه والخدميه داخل مدينه البصرة وكان له الدور المهم في المشاركه الفعاله مع جميع الانشطه الثقافيه التي تقام في المحافظه وبناء جسور المحبه بين كافه المنظمات الثقافيه وذلك مع العشائر البصرة هذا ما صرح به القنصل ابادي لاذاعتنا. من جانبه/ بين رئيس مجلس محافظه البصرة صباح البزوني ان الدور الذي لعبه القنصل الايراني بين البصر ايران من الناحيه الدبلومسيه والاقتصاديه ووضع اسس قويه ومتينه بين البلدين وتمنى البزوني من القنصل الجديد اكمال ما بناه واسسه ابادي من مشاريع تخدم اهالي البصرة.

واضاف عضو مجلس محافظه البصرة علي شداد الفارس ان القنصل الايراني السابق كان له الدور الاساسي في تسهيل عمل كثير من الشركات الايرانيه التي تعمل في المحافظه وطالب الفارس من القنصل الجديد من انجاز مشروع المنطقه الحره في المنافذ الحدوديه لتقويه الاقتصاد بين البلدين و التبادل التجاري بينهما.

" استمع . . . .

1607594811.jpg

1607595722.jpg

1607000133.jpg