16070831W.DA5LEYA.jpg

    أعلنت وزارة الداخلية الانتهاء من رفع وإتلاف أكثر من 6 آلاف صاروخ وقذيفة في مدن الرمادي والكرمة والصقلاوية بعد تحريرها. وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان صحفي إن "فرق الدفاع المدني في اﻻنبار أنتهت من رفع وإتلاف ستة آلاف و262 صاروخا وقذيفة في مدن الرمادي والكرمة والصقلاوية بعد تحريرها". وأضاف معن، أن "فرق الدفاع المدني باشرت بذات الحملة في مدينة الفلوجة".