21 يوليو 2016
العراقية
717 مشاهدة
16070831W.DA5LEYA.jpg
أعلنت وزارة الداخلية الانتهاء من رفع وإتلاف أكثر من 6 آلاف صاروخ وقذيفة في مدن الرمادي والكرمة والصقلاوية بعد تحريرها. وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان صحفي إن "فرق الدفاع المدني في اﻻنبار أنتهت من رفع وإتلاف ستة آلاف و262 صاروخا وقذيفة في مدن الرمادي والكرمة والصقلاوية بعد تحريرها". وأضاف معن، أن "فرق الدفاع المدني باشرت بذات الحملة في مدينة الفلوجة".
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 10 دقائق
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ 22 ساعة
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ 22 ساعة