16011933AMNEYA.jpg
كشف قائد عمليات غرب بغداد اللواء الركن سعد حربية اليوم السبت عن تلغيم كيان داعش الإرهابي 80 % من بنايات قضاء الفلوجة..وقال حربية ان نسبة التلغيم الذي تعرضت له بنايات ومناطق مدينة الفلوجة كانت كبيرة للغاية، حيث ان الدواعش لغموا 80% من المباني، علاوة على زرع العبوات الناسفة في جميع مناطق القضاء..ولفت الى ان الفلوجة تحتاج الى اشهر لإتمام تطهيرها من المتفجرات بشكل كامل ، مؤكدا ان التغليم الذي تعرضت له المدينة يفوق ما حصل في الرمادي وهيت...يذكر ان فرق الجهد النهدسي باشرت بتطهير مناطق الفلوجة بعد تحريرها من هيمنة كيان داعش الارهابي التي لغمتها ابان سيطرته على المدينة.