24 يوليو 2016
العراقية
648 مشاهدة
160757172.jpg
صدرت وزارة النفط العراقية الوجبة الثانية من الغاز السائل الى دولة باكستان والوجبة الخامسة من مكثفات الغاز الى دولة الامارات العربية المتحدة عبر الموانئ الجنوبية في محافظة البصرة . وقال رئيس لجنة النفط والغاز في مجلس محافظة البصرة علي شداد الفارس في تصريح لاذاعتنا ان الكمية المصدرة من الغاز السائل تبلغ 1600 طن في حين تبلغ كمية مكثفات الغاز بحدود 24 الف متر مكعب "استمع. . . .
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 9 دقائق
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ 22 ساعة
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ 22 ساعة