24 يوليو 2016
العراقية
760 مشاهدة
160709584.jpg
افتتح في قضاء الرفاعي بمحافظة ذي قار مبنى الرنين المغناطيسي بخطوة مباركه من اصحاب المواكب الحسينيه واهالي الرفاعي وبحضور وفد العتبه العباسيه المقدسه الذي يضم قسم الاداره والعلاقات العامه وقسم المواكب الحسينيه . وبين اصحاب المواكب الحسينية ان همهم الوحيد هو خدمه الانسانيه جمعاء هذا ما اكده لنا رئيس قسم المواكب في العراق والعالم الاسلامي رياض نعمه السلمان "عبد الكريم البيضاني والتفاصيل. . . .
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 8 دقائق
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ 22 ساعة
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ 22 ساعة