فؤاد فاضل// الناصرية

     وسط حضور شخصيات رسمية وامنية احتفلت مديرية شرطة ذي قار بتخرج كوكبة جديدة من ضباطها مكونة من ثلاثة وواربعين ضابطا منهم ثلاثة نساء في خطوة تعد الاولى من نوعها في المحافظة جاءت لاشراك العنصر النسوي في الاجهزة الامنية ، مسؤولون في الحكومة المحلية اكدوا على ضرورة اشراك الدماء الجديدة لتكون مساهمة في حفظ امن المحافظة وتأمين مواطنيها.

المتخرجون تفانوا في التدريب المستمر خلال فترة الدورة حيث خضعوا لصنوف التدريب البدني والعسكري بمختلف اشكاله بالإضافة الى التعامل مع القوانين السارية في الدستور العراقي لذا صنفت من اهم الدورات التعبوية التي خضع لها ضباط وزارة الداخلية

" استمع . . .

 

160752476.jpg

160752507.jpg

160752558.jpg

160752599.jpg

1607530310.jpg