15020741BARLAMAN.jpg

    الغى مجلس النواب قرار مجلس الوزراء الخاص بإخضاع موظفي الدرجة الاولى والثانية للاستقطاع الضريبي لمخالفته الصريحة للدستور. وجاء في نص قرار مجلس النواب انه استناداً الى أحكام المادة 28/اولا من الدستور صدر قرار بالغاء قرار مجلس الوزراء الاتحادي المرقم 156 والمؤرخ في السابع من حزيران الماضي والمتضمن اخضاع رواتب وأجور ومخصصات موظفي دوائر الدولة والقطاع العام من الدرجة الثانية صعوداً الى الاستقطاع الضريبي وذلك لمخالفته الصريحة للدستور.