160706154.jpg
عاود منتخبنا الوطني العراقي الاول لكرة القدم تدريباته على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد تحضيراً لمواجهتي نظيره القطري ونادي لخويا في الثاني والحادي عشر من شهر آب المقبل. وقال المدير الاداري للمنتخب باسل كوركيس في تصريحات صحفية إن الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة قصيرة لمدة ثلاثة ايام وعاود تدريباته على ملعب الشعب بدءً من مساء امس الخميس. وأوضح أن المدير الفني راضي شنيشل قرر دعوة ثمانية لاعبين جدد لتمثيل المنتخب في مباراتي قطر وهم جستن ميرام وياسر قاسم واسامة رشيد وعلي عباس ودلوفان مهدي وشوان جلال وآلان محيي الدين وعصام ياسين. واشار شنيشل الى ان مباراتي اوزبكستان الوديتين كشفت عن الكثير من الايجابيات التي من شأنها تعضيد مسيرة المنتخب ورحلته في التصفيات المونديالية الحاسمة. يذكر ان قرعة الاتحاد الاسيوي أوقعت العراق في المجموعة الثانية الى جانب استراليا واليابان والسعودية والامارات وتايلاند..