1607592410.jpg
اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي بدء تطهير منطقة الفلاحات غربي الفلوجة من الألغام والعبوات الناسفة. وقال المحلاوي في حديث صحفي إن قوة من الجيش ضمن عمليات الانبار بدأت اليوم بتطهير منطقة الفلاحات غربي الفلوجة من الألغام والعبوات الناسفة، مبينا ان الجهد الهندسي للجيش يشارك بعملية التطهير. وأضاف المحلاوي أن القوة تمكنت من العثور على تسعة وعشرين جليكان يحتوي على مادية السيفور وسبعة عبوات ناسفة تم جمعها في منطقة الفلاحات وتفجيرها عن بُعد، لافتا الى أن الجهد الهندسي يواصل حتى الآن تطهير المنطقة من الألغام والعبوات الناسفة. يذكر ان القوات الأمنية تسيطر على منطقة الفلاحات غربي الفلوجة بعد تحريرها من كيان داعش الارهابي في حزيران الماضي..