12081657MEROR.jpg

     أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، عن إعادة العمل بنظام الزوجي والفردي في سير المركبات في العاصمة بغداد، وعزت الاسباب إلى تنظيم حركة السير والمرور للمركبات وفض الاختناقات المرورية..وقال المتحدث باسم مديرية المرور العامة العميد عمار وليد في حديث صحفي إن "مديرية المرور العامة أصدرت، اليوم، البيان رقم (5) بتفعيل العمل بنظام الزوجي والفردي وبغية تنظيم حركة السير والمرور للمركبات وفض الاختناقات المرورية"، مبيناً أن "القرار سينفذ في العاصمة بغداد فقط من تاريخ نشره". وأضاف وليد، أن "الاستثناءات التي منحت في القرار الجديد هي أيام العطل الرسمية والمركبات الحكومية ومركبات الحمل ومركبات الأجرة وكافة المركبات المتوجهة من المحافظات الى العاصمة بغداد".