1607183699.jpg

    اكد نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، اليوم السبت،ان قوات الحشد لن تترك القوات الامنية تقاتل وحدها وستقضي على الدواعش في جزيرة الخالدية بشكل سريع. وقال المهندس في بيان، صحفي اليوم، ان" مقاتلي الحشد لن يتركوا القوات الامنية تقاتل وحدها، كما لم يفعلوا من قبل، مبينا ان "هذه الجزيرة اصبحت احدى المناطق المهمة لداعش والذين هربوا من الفلوجة واتجهوا لها وسنساعد القوات الامنية لتنفيذ عملية واسعة لتحريرها" استمع . . . .