15020333AMNEYA-.jpg
اعلنت قيادة الحشد الشعبي، اليوم السبت، انهاء المرحلة الاولى من عملية تحرير جزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي. وافاد بيان للاعلام الحربي، اليوم، ان" رجال الحشد المبارك وابطال جيشنا الباسل بدءو صباح اليوم بعملياتهم الضافرة الجديدة التي تستهدف طرد العدو الداعشي ودفعه خلف ضفة نهر الفرات في منطقة الخالدية"، مبينا ان" كل القوات المشاركة انهت المرحلة الاولى واستقرت على الخط الاروائي المقابل لنهر الفرات في المنطقة الممتدة من الملاحمة الى السجارية في الانبار"...واضاف بيان الاعلام الحربي" ان ابطال الحشد الشعبي نفذوا هجومهم في الساعة الخامسة صباحا منطلقين من الجسر الياباني وناظم التقسيم وطهروا عموم المنطقة المقابلة للملاحمة والجزيرة واستقروا على الخط الاروائي وذلك بعمق ٦ كيلو ".واوضح البيان ان" القوات المشاركة من الحشد المبارك هي نخبة من اللواء ٢٨ واللواء الخامس وفرقة الامام علي عليه السلام ولواء علي الاكبر عليه السلام بمعية قوات من الفرقة ١٤ والفرقة العاشرة والفرقة الثامنة وباسناد من الشرطة الاتحادية".