16085551NFT.jpg
افتتحت وزارة النفط محطة تعبئة وقود في مطار بغداد الدولي وفقا للمواصفات والتقنيات الحديثة، مشيرة الى ان كلفة اعادة تأهيل هذه المحطة بلغت مئة مليون دينار. وقال وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع معتصم اكرم ان الوزارة وضمن خططها الرامية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين عبر قطاع التوزيع حرصت على افتتاح محطة لتجهيز المركبات بوقود البنزين بنوعيه عالي الاوكتاين والبنزين المحسن، مشيرا ان هذه المحطة تعد الاولى من نوعها في العراق كونها تجهز المركبات القادمة الى مطار بغداد الدولي بنوعين من البنزين. وأشار اكرم الى ان الوزارة تعمل على اضافة منافذ جديدة في المحطة لتجهيز انواع أخرى من الوقود كمادتي الكاز والنفط الابيض بناء على رغبة ألمواطنين. من جانبه/ اكد مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية على الموسوي ان المحطة ستعمل على مدار الساعة لتجهيز مركبات المسافرين من والى المطار، حيث سيتم تجهيز المركبات بالبنزين عالي الاوكتاين بسعر سبعمئة وخمسين دينار للتر الواحد، إضافة الى البنزين المحسن المدعوم بسعر اربعمئة وخمسين دينار للتر الواحد.