1608270522.jpg
أعلنت قوات الشرطة الإتحادية، رفع العلم العراقي على مركز شرطة جزيرة الخالدية في محافظة الانبار بعد تطهيرها من كيان داعش الارهابي. وقال قائد الشرطة الإتحادية الفريق رائد جودت في تصريح صحفي أن “قطعات مغاوير النخبة مسنودة بالألوية الآلية دمرت ثلاثة أوكار مفخخة وفجرت ثماني عبوات ناسفة فضلاً عن مقتل ستة دواعش بينهم سعودي الجنسية في عمليات تحرير جزيرة الخالدية”. وأضاف جودت أن “فوج القناصين قتل انتحارياً يقود عجلة ملغمة”، مشيراً في الوقت نفسه إلى “تدمير قوات الشرطة الإتحادية ثلاث عجلات ومقتل أفرادها من الإرهابيين العرب والأجانب وتفكيك خمس منازل مفخخة وعشرين عبوة ناسفة”