عبد الكريم البيضاني/ البصرة

    أكد وزير الخارجية إبراهيم الجعفري خلال اجتماعه مع القناصلة العاملين في البصرة أن العراق يتبنى سياسة الانفتاح على الدول وفقاً للمصالح والمخاطر المشتركة. وقال الجعفري خلال مؤتمر صحافي عقده أمس عقب اجتماعه مع القناصلة في ديوان المحافظة وحضره مراسل اذاعتنا إن اللقاء مع القناصلة الخمسة تناول أهمية البصرة ومكانتها تاريخياً واقتصادياً وجغرافياً وسكانياً، وقد أعربوا عن استعدادهم للتعاون" استمع . . .

1608185910.jpg

1608190411.jpg

1608190812.jpg