فؤاد فاضل/ ذي قار
من اجل انصاف عوائل الشهداء ومن قدموا دمائهم دفاعا عن ارض الوطن صوت مجلس محافظة ذي قار على الزام دوائر الدولة بإعطاء نسبة خمسة عشر درجة من التعينات لعوائل الشهداء تثمينا لما قدموه ، رئيس لجنة التعينات هدى عبد الزهرة اكدت في حديث لإذاعتنا ان هذه النسبة جاءت لضمان حقوقهم. شهيد الغالبي عضو مجلس محافظة ذي قار اكد لإذاعتنا ان عوائل الشهداء قدموا اعتراضا خلال الفترة الماضية بعدما كانت النسبة 10 بالمئة والتي حرمت العديد منهم من التعيين ، لذا فان مجلس المحافظة ناقش هذا القرار لإعادة النظر في النسبة المخصصة لهم. مراقبون للشأن المحلي اكدوا على ضرورة تنفيذ هذا القرار الذي يعطي الاولية لذوي الشهداء في الحصول على فرصة للتعيين
" استمع . . . .
1608165111.jpg
1608165322.jpg
1608171833.jpg
1608172444.jpg