1608332578.jpg
أعلن النائب علي العلاق قيام رئيس الوزراء حيدر العبادي بإجراء حوارات مع الكتل السياسية من اجل شغل الوزارات الثلاث المتبقية بالحكومة. وقال العلاق إن ثلاث وزارات بقيت شاغرة وسيتم ترشيح وزراء لها خلال عملية الاصلاح التي يقوم بها رئيس الوزراء، مبيناً أن هذه الوزارات هي الداخلية والتجارة والصناعة. هذا وصوت مجلس النواب الاثنين الماضي على تولي عبد الرزاق آل عيسى وزارة للتعليم العالي، وحسن الجنابي وزارة الموارد المائية، وجبار اللعيبي وزارة النفط، وكاظم فنجان لوزارة النقل، وآن نافع لوزارة الاعمار والإسكان، فيما رفض البرلمان التصويت على مرشح وزارة التجارة يوسف الأسدي.