1608165812.jpg
افاد مصدر مسؤول في سجن الناصرية المركزي اليوم الاحد ان وزارة العدل نفذت صباح اليوم حكم الاعدام بحق ستة وثلاثين مدانا في مجزرة سبايكر. واشار المصدر ان الى تنفيذ الاحكام تم بحضور وزير العدل حيدر الزاملي، وممثلين عن الحكومة المحلية في المحافظة فضلا عن ذوي الضحايا، مبينا ان عدد المدانين الذين نفذ فيهم حكم الاعدام بلغ ستة وثلاثين مدانا..واكد ان احكام الاعدام اكتسبت درجتها القطعية وتمت المصادقة عليها من قبل رئاسة الجمهورية..وكانت رئاسة الجمهورية اعلنت في الرابع عشر من آب الجاري عن مصادقة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم على كافة أحكام الإعدام الصادرة بحق المدانين في جريمة سبايكر.