1608165913.JPG

أكد وزير النفط جبار العيبي على ضرورة زيادة وتيرة العمل في آبار الرقعة الجغرافية التاسعة، بمحافظة البصرة التي تقع ضمن أعمال شركة [كويت إنرجي]. وذكر بيان لوزارة النفط ان الوزير ألتقى امس بمكتبه في بغداد، الرئيس التنفيذي للشركة سارة أكبر ونائبها محمد عبوش، وجرى خلال اللقاء بحث زيادة انتاج الرقعة الجغرافية التاسعة، التي تقع ضمن أعمال الشركة ومناقشة مستويات الانتاج التي وصلت اليها حتى الان والمستويات المرجوة خلال الفترة القادمة وضمن جدول زمني محدد. من جانبها هنأت الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية سارة أكبر، وزير النفط بمناسبة استلامه منصبه الجديد، متعهدة ببذل كافة الجهود من اجل الاسراع في وتيرة العمل للوصول الى مستويات الانتاج المرجوة..