1608485900.jpg
نفذت وزارة العدل أمس الأحـد حكم الإعدام بحق المدانين بجريمة سبايكر في سجن الناصرية بحضور وزير العدل ومـسـؤولين بحكومة ذي قار المحلية، إضافة إلى عدد من أهالي الضحايا المغدورين ووسائل الإعلام بينهم مراسل اذاعتنا. وقال محافظة ذي قار يحي الناصري خلال مؤتمر صحفي عقد في سجن الناصرية المركزي بحضور وزير العدل حيدر الزاملي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة والقيادات الامنية " نبارك لاهالي ضحايا جريمة سبايكر تنفيذ القصاص العادل باعدام 36 مدانا من المتورطين بجريمة سبايكر" لافتا الى ان تنفيذ احكام الاعدام تم في سجن الناصرية المركزي بحضور عدد من افراد اسر ضحايا جريمة سبايكر " استمع. . . .